Welcome

أبو زكي لتكسير الخرسانة

Abo Zaky Foundation

لتخريم وقص الخرسانه المسلحه قص خرسانة السقف قص الابواب و الجدران باليزر قص الصبه وقص البلوك عمل فتحه في السقف

مع مؤسسة أبو زكي

تسطيع الأن عمل فتحات في الجدار تخريم لسباكه ومكيفات وشفطات فتحات مصاعد بدون اي اهتزاز احدث المعدات وأقل الاسعار

من نحن

متخصصون في قص وتخريم وتقطيع الخرسانة بالكور والمنشار الخرسانى

مؤسسة أبو زكي لقص وتكسير الخرسانة والحوائط

نقوم بعمل فتحات يمكن من خلالها تمرير أسلاك الكهرباء دون أن ينتج اي مشاكل للجدار عنها ونلجأ إلى حلول علمية لنقوم بتمرير الكهرباء والفتحات ومصاريف المياه.

ABO ZAKY

 شركة قص خرسانه الاستفادة من مجموعة شاملة من الخدمات المتعلقة بالخرسانة، وذلك بما يشمل العديد من الأعمال مثل التكسير والقص والتخريم وأكثر من ذلك.

 تلك الخدمات تعتبر صعبة وتحتاج إلى خبراء وفنيين متخصصين في مجال تكسير وقص الخرسانة والأسفلت والرمل وتخريم الفتحات الكورية .

متخصصون في مجال تقطيع وقص الخرسانة و جميع فتحات الكور في الخرسانة و الوير و ترميم و تجديد الخرسانة بالكونكريت تقوم شركه جاكوار بقص وتخريم الخرسانة المسلحة بأحدث الأجهزة المتطوره والحديثه . . وأمهر الفنيين الخبره والمدربين علي مدار سنوات من الخبرة حصلنا علي اكبر عدد من عملائنا اللذين وثقوا بنا
ABO ZAKY

مؤسسة أبو زكي بالرياض

أفضل خدمات التكسير والهدم  بالمعدات والالات الصغيره والكبيرة فلدينا عمال على كفاءة عالية ولديهم الخبرة فى تكسير البلاط القديم وازالته من الحوائط وتكسير الجدران المراد اعادة بنائها وترميمها فلدينا جميع معدات التكسير ولدينا العمالة الكافية فى تكسير الاجزاء الخراسانية والمبانى القديمة المراد ازالتها.

CALL US

966542216806+

Riyadh Saudi Arabia